أشياء يجب معرفتها قبل زراعة الشعر!
نوشته شده توسط : علی

 

يسلط الضوء على: العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع أو تساقط الشعر الدائم يواجهون الكثير من الأسئلة ، وإذا وجدوا الإجابة الصحيحة ، يمكنهم بسهولة تحديد عملية زراعة الشعر. في هذه المقالة ، تم الرد على عدد من هذه الأسئلة.

زرع الشعر للصلع تماما

زراعه الشعر فی ايران
 
إذا كانت المناطق الثلاث أمام الرأس ، وأعلى الرأس ، والفرق بين الرؤوس أصلع في نفس الوقت ، فسيتم حساب الصلع الكامل والدرجة السابعة. عادة ما لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص ما يكفي من بنك الشعر وخلفهم شريط رفيع يشبه حذاء تساقط الشعر ولا يمكن اعتباره مرشحًا مناسبًا لزراعة الشعر. ينصح الشعر المستعار لمثل هؤلاء الناس.

ما هي شروط زراعة الحاجب والرموش؟

عادة ، الأشخاص الذين لديهم حواجب رفيعة أو رفيعة وكثافة منخفضة مؤهلون لزراعة الحاجب والرموش. بالطبع ، يعتمد نجاح زراعة الحواجب على قدرة الجراح وفريقه. في الوقت نفسه ، تعد زراعة الحواجب أكثر ملاءمة للمرضى الذين يعانون من عيوب الحواجب ، وبالنسبة لبنك الشعر ، يمكنك استخدام الشعر على الجزء الخلفي من الرقبة وأجزاء الجسم الأقل سمكًا. يمكن أيضًا إجراء تمديدات رمش ، لكنها صعبة ومؤلمة للغاية ، والنتائج مرضية مثل زراعة الحاجب.
 
أشياء يجب معرفتها قبل زراعة الشعر!

ما هي مجالات زراعة الشعر في زراعة الشعر؟

الشعر في أجزاء مختلفة من الجسم له اختلافات هيكلية وجوهرية مع بعضها البعض. لذلك ، لا يمكن استخدام شعر كل منطقة من الجسم بدلاً من شعر الرأس ، وأفضل شعر للزرع في المناطق الصلعاء هو شعر منطقة معينة من الخلف وحول الرأس. أيضًا ، بسبب عدم توافق خصائص الأنسجة لدينا وجهاز المناعة بين البشر ، إذا استخدمنا شعر شخص آخر ، فسوف يتم رفض هذه الشعرات وليس ما يسمى ، لذلك من الضروري استخدام بنك الشعر الخاص به.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 85
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 31 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: